يتطلب هذا المتجر تمكين جافا سكريبت لبعض الميزات لتعمل بشكل صحيح.

التبديل والإسترجاع

تماشيا مع قرارات وزارة التجارة والصناعة في شأن تنظيم حق المستهلك في استبدال و رد السلع والبضائع ، يمكن لزبائننا الكرام استبدال أو رد مشترياتهم خلال 14 يوما من تاريخ الشراء ، ضمن الشروط والأحكام التالية :

  • المنتج المراد استبداله أو رده بحالة جيدة وقابلة للعرض بغلافه وبطاقاته التعريفية ومرفق معه إيصال الشراء الأصلي .
  • أن تكون أن تكون المنتج المراد استبداله أو رده غير مطابق للمواصفات القياسية أو به خلل أوعيب لم يكن ظاهر  عند الشراء. 
  • في حال قبول الرد وفقاً للشروط والأحكام المبينة أعلاه ، يتم رد ثمن المنتج بذات الطريقة التي تم الدفع بها عند الشراء أو بأية طريقة أخرى يتم الاتفاق عليها . هذا ولن يتم رد السلع التي لا تنطبق عليها الأحكام والشروط المبينة أعلاه .
  • لايسقط حق المستهلك في مباشرة حق الاستبدال أو الرد متى توافرت الشروط الواردة أعلاه حتى لو تم شراء السلع أثناء فترة العروض والتنزيلات .
  • لا يقبل طلب الاستبدال أو رد السلع التي تحول طبيعتها أو خصائصها أو طريقة تعبئتها أو تغليفها دون إعادة استبدالها أو ردها للزبون ، كتعرضها للإتلاف أو استحالة إعادتها إلى الحالة التي كانت عليها عند الشراء .

وفي حال الموافقة على استبدال أو رد السلع التي لا يوجد بها عيب أو خلل أو الغير مطابقة للمواصفات ، فإننا نتيح الخيار للعميل للحصول على تجربة تسوق أفضل بكل ثقة واطمئنان، وذلك عند استرجاع مشترياتهم في غضون الـ 14 يوم من تاريخ الشراء، بأن نقدم له خيار الحصول على قسيمة شراء بالرصيد المساوي لقيمة السلع المسترجعة ، وذلك للتسوق بقيمتها خلال 12 شهرا  عن طريق المحل أو موقعنا الإلكتروني.


 ويمكن استبدال المشتريات التي تم شراؤها بأسعار مخفضة أثناء فترة العروض خلال 14 يوما من تاريخ الشراء، ولا يمكن استرجاع القيمة النقدية لهذه المشتريات إذا لم تتوافر فيها الشروط المبينة اعلاه . كما تجدر الإشارة إلى أنه يشترط إعادة أي هدية يحصل عليها الزبون بالتلازم مع مشترياته عند رغبته باستبدال هذه المشتريات.


 وتنوه شركة شركة نسم للعطور بأنها تخلي مسئوليتها في حال فقدان أو تلف أو سرقة أو أي استخدام غير مصرح به للرصيد الخاص بقسيمة الشراء.


شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا ، واختياركم التسوق لدى محلاتنا . كما يسرنا أن نستقبل اقتراحاتكم لإيجاد أفضل السبل الكفيلة بتلبية احتياجاتكم الخاصة في المستقبل من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت www.ShopJazeel.com ، أو عبر البريد الإلكتروني info@ShopJazeel.com ، أو الاتصال بنا على الخط الساخن 96594795333+ ، وذلك ليتسنى لنا مواصلة اعتماد أفضل الوسائل لتلبية احتياجاتكم المستقبلية .

This store requires javascript to be enabled for some features to work correctly.

Exchange and Return

In accordance with the Ministry of Commerce and Industry's regulation governing the exchange and refund rights of consumers, customers in Kuwait can exchange or refund purchased items within 14 days from date of purchase, based on the following terms and conditions:

  • Items to be exchanged or refunded should be receipt.
  • Items can be exchanged or refunded if they do not meet product specification, if they have a defect, or if they have a fault.
  • The customer can exchange or refund the purchased items if the above conditions are met even if the items have been purchased during sale or promotional periods.
  • Where applicable, items will be refunded using the same method of payment used at time of purchase, or using any other payment method to be agreed upon
  • Items that do not meet the above terms and conditions will not be refunded. Nesam Co. complies with government legislation. Additionally, to give our customers the confidence to shop with us, we offer more generous terms within our Exchange and Refund policy:

Our stores offer customers a refund within 14 days of purchase date, in the form of credit added to a voucher equal to the value of the refunded goods. This credit will be valid for 12 months and can be used across all Nesam Co. brands and sales channels.

Customers can exchange goods within 14 days of purchase date if the good are in their original intact packaging. Goods purchased at reduced prices during sale or promotion periods can be exchanged within 14 days of purchase date, but no refunds will be made if the purchased items do not meet the above mentioned requirements. On gift with purchase promotions, the gift must be returned along with the purchased items.

Nasem Co. does not accept any responsibility or liability whatsoever for lost, damaged, stolen or any unauthorized use of the voucher.

Thank you for your cooperation and for choosing to shop in our stores. We will be glad to hear your suggestions on how we can serve you better in the future. To communicate your suggestions, please visit www.ShopJazeel.com, write to us at info@ShopJazeel.com, or call us on the hotline +96594795333.